شركة كيو إيت تريد تضمن لك تداول مثالي مع تعدد الأصول وحسابات متنوعة

Q8 Trade

شركة كيو إيت تريد هي علامة بارزة ونقطة مضيئة في تاريخ الوساطة لتداول الفوركس وعقود الفروقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بفضل تسهيلها عملية الاستثمار في مجموعة واسعة من أصول التداول وخدماتها المتميزة التي تقدم لك فرص ذهبية للربح لتحقيق أهدافك.

كيو إيت تريد هو وسيط فوركس متكامل حيث يقدم جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء سواء مبتدئين أو محترفين، كما يقدم عقود الفروقات على شريحة واسعة من أصول التداول عبر أزواج الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة.

تسعي شركة  q8trade لتوسيع نشاطها محليًا ودوليًا، فهي تعد من أسرع شركات الوساطة نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فلديها أربعة مكاتب محلية، وبفضل شفافيتها ومصداقيتها فهي تنال ثقة الكثير من العملاء.

توفر الشركة منصة التداول ميتاتريدر5 المتطورة التي تجمع بين البساطة والقوة لجعل عملية التداول أسهل وأكثر سرعة عند تنفيذ الصفقات على الأسهم والسلع والعملات وعقود الفروقات، علاوة على ذلك، فشركة كيو إيت تريد توفر تجربة تداول مثالية في أي وقت وفي أي مكان من خلال منصة الهاتف المحمول ومنصة متصفح الويب.

تستمر كيو إيت تريد في عطائها لعملائهما من خلال تقديم أحدث الوسائل التكنولوجية للتداول لمواكبة التطورات الحديثة، بهدف حصولهم على أهم مجريات الأحداث في الأسواق ليكونوا قادرين على فهم بما يحدث في الأسواق بشكل صحيح لتحقيق أقصي استفادة واكتساب خبرة مضاعفة في التداول.

الأصول المتداولة

تقدم شركة كيو إيت تريد قائمة أصول مثيرة للإعجاب فمنصاتها تحتوى على أكثر من 500أصل قابل للتداول،واحدة من مميزات تداول عقود الفروقات أن يكون لديك القدرة على الاستثمار في أقسام متعددة من الأسواق.

الأصول المتداولة

-العملات: تتيح التداول على 45 زوج من العملات سواء الرئيسية والثانوية والنادرة بما في ذلك البيزو المكسيكي والليرة التركية والراند بجنوب أفريقيا والكرونة الدنماركي والدولار السنغافوري والدولار في هونج كونج.

-السلع: يمكن التداول على نحو 15 سلعة، بما في ذلك الكاكاو والبن والقمح والذرة والذهب والفضة وغيرها.

-الأسهم: تتيح التداول على أكثر من 150 سهم في الشركات الأمريكية.

-المؤشرات: يمكن التداول على نحو 29 مؤشر بما في ذلك داو جونز وناسداك ويو إس أويل وغيرها.

أنواع الحسابات

توفر الشركة ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينهما وهم الحساب الحقيقي والحساب الإسلامي الخالي من فوائد التبييت التي تتعارض مع الشريعة الإسلامية والحساب التجريبي.

تتوفر تلك الحسابات بخمس فئات مختلفة وهم البرونزي بحد أأدنى للإيداع 250 2دولار، والفضي بحد أقصى للإيداع 9،999دولار، والذهبي بحد أقصى 49،999 دولار، والبلاتيني بحد أقصى للإيداع 249،999 دولار، والماسي بحد أدنى 250،000 دولار.

التعليم

التعليم

أحد أكثر الجوانب إثارة للإعجاب في شركة كيو إيت تريد هو عروضه البحثية والتعليمية، فهو يقدم أخبار حصرية في الوقت الفعلي وبحوثًا شاملة، كما لديه مكتبة تعليمية كبيرة تتضمن موضوعات عن السوق والتحليل الفني والأساسي واستراتيجيات التداول، كما يسلط الضوء على الأحداث الرئيسية ويعمل على تحديد محفزات الأخبار.

تقدم الشركة أيضًا معجم مالي لفهم جميع المصطلحات الخاصة بالتداول، وتوفر ندوات عبر الإنترنت ومقاطع تعليمية مصورة، يكون ذلك مفيدًا للعملاء المبتدئين أو المتداولين الأقل خبرة.

دعم العملاء

تقدم الشركة فريق دعم مميز ومدرب بشكل قوي بعدة لغات، بهدف مساعدة العملاء في العديد من الموضوعات المختلفة، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الدردشة والبريد الإلكتروني في أي وقت من اليوم كما يمكن التواصل عبر الهاتف.

في الختام:

تركز كيو إيت تريد كافة جهودها على تقديم أفضل مستويات الحساب وصول مباشر إلى دعم العملاء عبر الهاتف، كما تقدم مكافآت أعلى وعمليات سحب بدون رسوم وامتيازات أخرى.

وتوفر الشركة أيضًا كمية هائلة من الموارد التعليمية المختلفة ومجموعة واسعة ومتنوعة من الأدوات المتاحة للتداول على أفضل المنصات المتطورة،فهي تعمل جاهدة كي يتمكن عملائها من اتخاذ القرارات الاستثمارية الملائمة والصحيحة لصفقاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *